شبكة النافذة التعليمية

اعلان اعلى عنوان الخبر يمين  1
اعلان اعلى عنوان الخبر يسار  2

إعلان منح دراسية في مملكة تايلند للعام 2018/2019

  • الخميس 08 فبراير 2018 02:23 م
منح.png

إعلان منح دراسية في مملكة تايلند

    تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن توفر عدد من المنح دراسية في مملكة تايلند للعام 2018/2019 في مجال الدراسات العليا (الماجستير).

يتم تقديم الطلبات في مقر الوزارة ومكاتب التعليم العالي مرفقة بالوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول، علماً انْ المواعيد النهائية لتقديم الطلبات موضحة في الجدول أدناه ولن ينظر في اي طلب يصلنا متاخراً.

للاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالمنحة من حيث التخصصات المطروحة، والتعليمات الخاصة بكل برنامج ، التغطية المالية، الوثائق المطلوبة لكل برنامج ، والية تعبئة الطلب اضغط هنا 

 

للحصول على طلب الوزارة باللغة العربية اضغط هنا

 للحصول على النموذج الخاص بالحكومة التايلندية أضغط هنا

ملاحظات هامة:

·         بخصوص طلبة غزة تقدم الطلبات في دائرة التعليم المستمر التابعة لجامعة الأزهر، ولن ينظر في اي طلب غير مكتمل او يصلنا متاخرا.

·         يجب تعبئة النموذج الخاص بالجانب التايلندي طباعةً وليس بخط اليد وتسليم نسخة واحده فقط مرفقة بالوثائق المطلوبه كاملة ومصدقة حسب الاصول وباللغة الانجليزية.(يجب على الطالب تعبئة الجزء الاخير الخاص بالترشيح ( (Eمن الجهة او المؤسسة التي يعمل بها.

·         تتطلب بعض البرامج ان يتم التقدم اليها الكترونيا مباشرة للجامعة (او تسليم الطلب للجامعة مدعماً بالوثائق المطلوبة بالبريد وعلى الطالب تسليم نسخة من طلبه المرسل الى الجامعة الى مقر الوزارة مدعماً بالوثائق المطلوبة والمصدقة حسب الاصول) بالاضافة الى طلب المنحة وطلب الوزارة اليدوي.

·         ارفاق ما يثبت اجادة اللغة الانجليزية وفقا للدرجة المطلوبة من قبل الجامعة او المعهد المحدد.

·         الترشيح للمنحة لا يعني القبول الا بعد موافقة الجانب المانح (الدولة المانحة، الجامعة) ولا تتحمل الوزارة اي مسؤولية في حال عدم قبول الطالب.

·         على كل طالب درس في جامعة اجنبية او خارجية تسليم نسخة عن معادلة لشهادته.

·         بالاضافة الى الوثائق المطلوبة ، يرجى تزويدنا بحس سير وسلوك من وزارة الداخلية في رام الله.

·         الوزارة غير مسؤولة عن تنسيق خروج الطلبة المقبولين عبر المعابر.

--------------- ADS ---------------
Atyaf.co