إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

القدس المحتلة:منتخبنا للشباب يحقق ثاني انتصاراته في تصفيات كأس آسيا

إعلان رسائل 2
1111111111222222222222

القدس المحتلة : حقق منتخبنا للشباب، مساء اليوم الأحد، انتصاره الثاني في تصفيات آسيا لكرة القدم للشباب تحت 19 عاما، بفوزه المستحق على ضيفه منتخب أفغانستان بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.
ورفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة بالشراكة مع منتخب الإمارات الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، بعد أن تغلب على منتخب الهند في اللقاء الذي سبق هذا اللقاء بسبعة أهداف نظيفة، كان نجم اللقاء فيها اللاعب الإماراتي ماجد لافي الذي سجل ثلاثة أهداف 'هاتريك'.
وسيتحدد بطل هذه المجموعة في اللقاء الختامي للتصفيات، الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل بين منتخبنا الوطني وشقيقه الإماراتي في المباراة التي ستقام على استاد الجامعة العربية الأمريكية في مدينة جنين، علما أن نظام التصفيات يقضي بتأهل بطل المجموعة مباشرة إلى أمم آسيا المقبلة في مملكة البحرين.
وكان الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، وفرض لاعبو منتخبنا أفضليتهم وأضاعوا عددا من الفرص للتسجيل نتيجة للتسرع أمام المرمى، إضافة لتألق الكبير للحارس الأفغاني.
ولم يمهل منتخبنا ضيفه الأفغاني سوى خمس دقائق ليسجل له محمد عبيد الهدف الأول في الدقيقة الـ 50 بطريقة جميلة من تسديدة قوية من مسافة بعيدة، فشل الحارس في التصدي لها.
وأمن منذر الشوبكي فوز منتخبنا بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الثمانين، بعد كرة عرضية عكسها محمد خليل برأسه وصلت إلى الشوبكي الذي حولها برأسه قوية في الشباك الأفغانية، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الوطني بهدفين نظيفين.

تعليق عبر الموقع