إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

الحساينة: يتفقد أعمال تأهيل وتوسيع مجرى وادي غزة

إعلان رسائل 2
الحساينه

تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان  مفيد الحساينة أعمال تأهيل وتوسيع مجرى وادي غزة التي تجريها الوزارة استعدادًا لفصل الشتاء، وتفاديًا لمخاطر المنخفضات الجوية وفتح سدود الوادي من قبل الاحتلال.

واطّلع الحساينة على أعمال الآليات في توسيع مجرى الوادي وإزالة الأوساخ والأتربة وعمل سواتر ترابية، واستمع لشرح حول أعمال توسيع مجرى الواد، مؤكًدًا جاهزية وزارته لاستقبال فصل الشتاء.

وأوضح أن هناك مشروع خط ناقل للمجاري في وادي غزة إلى محطة صرف صحي بهدف تنظيف الوادي من مياه الصرف الصحي وإزالة المكاره البيئة من المنطقة.

والتقى الحساينة خلال جولته بالمواطنين الذين يسكنون في منطقة الوادي، حيث أكد لهم أن هناك إصرار على تأهيل وتطوير مجرى وادي غزة لحماية المواطنين من مخاطر المنخفضات الجوية وفتح سدود الوادي من قبل الاحتلال .

كما قام وزير الأشغال العامة والإسكان بزيارة الجسر الذي يربط منطقة المغراقة بمنطقة النصيرات، حيث تعرض هذا الجسر في عدوان إسرائيلي سابق للتدمير، وقامت الوزارة بإعادة تأهيله ووصله من جديد، حيث أصبح مخصصا للمارة من المواطنين وطلاب المدارس.

وشكر الحساينة جهود الطواقم الهندسية والفنية في وزارة الأشغال العامة، وموظفي الإدارة العامة للمعدات والآليات والورش على جهودهم الكبيرة وعملهم المتواصل في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .

تعليق عبر الموقع